LOCATION VOITURE LAAYOUNE هي وكالة لتأجير السيارات مقرها مدينة العيون ، وقد حددت لنفسها هدف تسهيل تأجير السيارات بجميع أشكالها وفي جميع أنحاء جهة العيون الساقية الحمراء.

أصبح استئجار سيارة أسهل بفضل المجموعة الكبيرة من السيارات (هيونداي ، نيسان ، سكودا ، ميجان ، إلخ) والمزايا العديدة التي تقدمها Location Voiture Laayoune لعملائها في كل مكان بمدينة العيون. وفي هذا السياق فإنها تمنح إمكانية تأجير السيارة التي تختارها للمدى القصير والمتوسط ​​والطويل وكذلك بأسعار استثنائية تبدأ من 195.00 درهم !!

بفضل موقع الويب المنظم جيدًا ، يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها بفضل المساعدة الهاتفية 7/7 التي تقدم خدمة عالية الجودة ، ولكن قبل كل شيء لديك إمكانية استئجار السيارة التي تريدها، بسهولة ومن خلال عرض صور مختلفة للسيارات تمطنط من اختيار سيارتك المفضلة وحجزها عبر الإنترنت بأمان وتوفير المال والوقت.

سياراتنا مجهزة بنظام GPS مجاني ، وهي خدمة يمكنك الاستفادة منها في Location Voiture Laayoune LVL باختيار خدمة “GPS المجانية” عند إجراء الحجز.

تقدم أفضل وكالة لتأجير السيارات في العيون خدمة التوصيل المجاني للسيارات في مطار العيون الحسن الأول.

Location Voiture Laayoune هي المكان المناسب للاستمتاع بأفضل تجربة تأجير سيارات في جميع أنحاء منطقة العيون الساقية الحمراء.

LOCATION VOITURE LAAYOUNE

رقم 37 شارع ميلود خلوفي

الهاتف: 212660303334+

https://g.page/r/CTORXhxEubtUEAE

انشر.

التعليقات مغلقة.